جون بارتليت - الفوركس - سلخ فروة الرأس - عصام


الموضوع: سكالبينغ ذي فوريكس من قبل جون بارتليت كيفية ثني ذلك مثل جون بارتليت مراجعة جيدة نيتروك I أوافق. في رأيي أنه يعلم كل شيء تحتاج إلى معرفته لتصبح المتسلق. انه لا يعلم نظام على هذا النحو (أكثر من المنهجية من سلخ فروة الرأس). يقترح عددا من المؤشرات المختلفة التي يمكن أن تستخدمها لتحقيق نفس النتيجة. أي لقراءة السوق. وعدد من الطرق لإعداد المخططات الخاصة بك. سلخ فروة الرأس (أو أي نمط من التداول لهذه المسألة) ليس حول المؤشر الذي تستخدمه، أو كيفية إعداد المخططات الخاصة بك. اختيار أي مؤشر أو 2 التي تريد وإعداد قالب من شأنها أن تعطيك فكرة عن اتجاه الاتجاه، والزخم، أوسوب أمبير الاختلاف. ثم دراسة ذلك. سيد ذلك يعني إنفاق حرفيا 100s من الساعات أمام الشاشة مشاهدة كل شريط واحد تشكيل ومشاهدة السعر العمل ودراسة المؤشرات التي اخترتها أمبير مراقبة كيف تتصرف في ظروف معينة في السوق وأنواع كثيرة من إشارات مؤشر قياسي بسيط يمكن أن تعطي . سلخ فروة الرأس هو الالتزام مع رأس المال C. الانضباط مع العاصمة D أمب التركيز مع رأس المال F. لا يوجد قالب سري، نظام أو إينيدكاتور. إذا كنت تريد أن تكون المستغل أو إذا كنت ترغب في ثنيها مثل بيكهام تحتاج إلى ممارسة والممارسة والممارسة وممارسة بعض أكثر إذا كنت لا يحلمون عن التداول، ورؤية الأحمر أمبير غريين الحانات تشكيل في رأسك ثم كنت يمارس تمارس بما فيه الكفاية ووضعها في مكان ما يقرب من ما يكفي من الوقت الشاشة. هذا ما يعلمه وما يفعله. انه يستخدم مخاطر منخفضة جدا في 25 لكل نقطة في الشهر بتو (ويوصي أمب في الواقع طلابه كانوا يتداولون 510 لكل نقطة أنا يبدو أن أذكر، اعتمادا على حجم حسابهم)، ولكن مثل أن تقول أن هذا المال جيب لطيفة إذا كنت تستطيع السيطرة على فن سلخ فروة الرأس . إذا كنت تحافظ على مطاردة الأنظمة والمؤشرات تبحث عن سر ل ترادينغسكالبينغ أنت ذاهب فقط لتصبح جاك من جميع الصفقات (لا يقصد التورية) أمبير سيد لا شيء. إذا كنت تريد رأي آخر حول ما يلزم لتصبح تاجر ناجح أو سكالبر مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو آل بروكس. انظر كيف يقضي يومه مقفل بعيدا في غرفة، والستائر مغلقة مع التركيز على كل شريط. نصائح سلخ فروة الرأس 2 طلب أحد الأعضاء مؤخرا بعض النصائح حول سلخ فروة الرأس، وعن استراتيجيتي الخاصة وكيفية إعداد أفضل المخططات الخاصة بك. أنا في الغالب التجارة 15 دقيقة. أمب ساعة واحدة خلال اليوم، ولكن أفعل بعض الصفقات على المدى الطويل أيضا. أنا التجارة نقية السعر-- العمل، باستخدام دعم المقاومة أمبير، نقاط المحورية والاختلاف للدخول أمبير الخروج. تحليل بلدي هو أيضا على أساس معنويات، وأنا أقضي الكثير من الوقت في دراسة أساسيات ل غوج مشاعر السوق أمبير الاتجاه المحتمل. عندما تكون الظروف صحيحة أفعل فروة الرأس قليلا أيضا. إذا كان السوق هو مجموعة محدودة كما كان في الآونة الأخيرة أو ما يصل ضد ريال سعودي قوي قد تأخذ عدد قليل من سكالبس كما مستبعد السعر من هذه المناطق. في كثير من الأحيان عندما فروة الرأس بهذه الطريقة سوف بسيطة تفعل ذلك مباشرة من الرسم البياني ساعة واحدة، ببساطة عن طريق مراقبة السعر، مع عدم وجود نقطة محورية على الرسم البياني بلدي، لا مؤشرات. وقد قلت أن أنا أيضا تم العبث مع سلخ فروة الرأس باستخدام كل 1 دقيقة. والرسوم البيانية ورينكو مؤخرا، وكان الكثير من النجاح مع كليهما. لقد تم استخدام 2-نقطة رينكو في الغالب ل سلخ فروة الرأس. لقد حاولت الخروج من عدد من المؤشرات المختلفة والخروج مع العديد من الأفكار حول كيفية التجارة رينكو جيدا. انها حقا مجرد حالة من خطأ أمبير محاكمة. أوصي تجريب مع مختلف المؤشرات أمب الرسم البياني القوالب وببساطة تطبيقها مباشرة على الرسم البياني رينكو ونرى ما يبدو. مسح مرة أخرى من خلال العمل السعر الأخيرة في الأيام القليلة الماضية، أسابيع أو أكثر ومعرفة ما إذا كان لديك مؤشر إندستريشارت انشاء يعطي إنتيريكسيتس جيدة أو ما إذا كنت قد تحتاج إلى ضبط إعدادات بعض المؤشرات الخاصة بك لالتقاط التحركات الرئيسية في السعر وأفضل الوقت الخاص بك إنتريكسيت. ومع ذلك قمت بإعداد المخططات الخاصة بك يجب أن يكون التركيز الرئيسي لا يزال على السعر العمل. يجب أن تكون تبحث في محاولة غواج حيث الزخم هو ويفضل أن التجارة في اتجاه ذلك الزخم واتجاه الاتجاه للإطار الزمني أو رينكو الرسوم البيانية التي تستخدمها. لا توجد أفضل طريقة لفروة الرأس، ولكن كل الطرق تتطلب منك أن تكون قادرا على مشاهدة ومراقبة الأسعار العمل وأوقات تكرار أنماط وهيكل الأسعار لتقدير قوة خطوة، حيث قد ينتهي التحرك، تغيير الاتجاه، أو تشغيل بسيط بخار. إذا كنت تبحث عن نظام جاهز لبدء سلخ فروة الرأس، صدقوا أو لا أكون قد نظرت في مؤشرات ريتا لاسكيرز الترا سكالبر وبصراحة فهي بعض من أفضل المؤشرات لقد رأيت للتداول على 1 دقيقة الإطار الزمني. هذا سيكون مكانا جيدا للبدء بالنسبة لك إلا إذا كنت ترغب في التجارة رينكو. الشيء الوحيد الذي أود أن أضيف إلى نظام ريتاس هو نوع من أوسوب مذبذب للقبض على يتأرجح، والوقت التباين الخاص بك الدخول والبقعة. مرة أخرى، لقد جربت عددا من هذه، وأنها جميعا تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية انها مجرد مسألة اختيار واحد المفضلة لديك والالتصاق معها حتى تصبح خبيرا استخدامه. جون بارتليتس بالطبع الفيديو (أعلاه) سوف تعطيك العديد من الأفكار حول كيفية إعداد المخططات الخاصة بك، وكذلك على علم النفس، مم الانضباط أمبير اللازمة لإتقان فن سلخ فروة الرأس. جون بارتليت - سلخ فروة الرأس الفوركس نجاح باهر ما صورة جون بارتليت - سلخ فروة الرأس الفوركس الإنجليزية 7h 46mn 800 x 600 ومف 1227 كيلوبت في الثانية وما 48Kbps 1.01 غب النوع: إلارنينغ العلامة التجارية الجديدة ل 20082009 - سلخ فروة الرأس الفوركس - على القرص المضغوط، الذي تم تسجيله خلال أسوأ أزمة مالية في معظم الناس الذين يعيشون الذاكرة، وأنا وتبين كيف على الرغم من أي حالة يمكن أن نتوقع أن تهدف إلى عودة 5 في الأسبوع. ليس هذا هو الهدف الحقيقي بالنسبة لك (تعتمد على البنك الذي تتعامل معه)، هو تماما تحت سيطرتك وقابلة للتحقيق تماما. لا توجد حيل، الصيغ السحرية، المعادلات السرية، فيبوناتشي، غان، موجات إليوت، المؤشرات المتخصصة أو غيرها من القمامة المفرطة سلخ فروة الرأس هي المهارة التي أنا يعلمك خطوة بخطوة في 12 أقسام مختلفة تدوم ما يقرب من ست ساعات. سترى لي تعليم الطبقة الحية في قسم واحد، في آخر وضع قواعد تجارية صارمة، وأنا يعلمك عقلية وكيف تحصل في المنطقة أعطيك قسم العرض الحي الذي أنا التجارة في 3 أيام فقط في أسبوعا جعل 8 صفقات (7 الفوز وخسارة واحدة) وجعل العائد من 1000 من بنك 10000 خالية من الضرائب، وكان الوقت الفعلي الكلي في الصفقات أقل من ساعة واحدة. وكان الحد الأقصى للمخاطر على أي تجارة 2.5 من عاصمتي. أظهرت أهمية حفظ السجلات المالية وتحليل التداول الخاص بك. يتم تعليمك أهمية الأهداف وتشغيلك التداول مثل الأعمال التجارية

Comments