Iforex - استعراض باإلضافة mouthshut - ماروتي


تم إطلاق ماروتي بالينو في الهند بسعر بين روبية. 4.99 - 8.11 كهس (دلهي السابقة). ما يهمك: 8226 وبأسعار جيدة، وتبحث الذكية هاتشباك 8226 المقصورة سهلة الاستخدام مع الكثير من الفضاء يمكن بسهولة مقعد 5 الكبار طويل القامة 8226 استيعاب 339 لتر التمهيد. 8226 سيارة مريحة أمبير السلس التلقائي - اختيار 8226 نوعية ركوب مريحة مطابقة لمعاملة محايدة 8226 أكياس الهواء المزدوجة أمبير عبس مع إبد القياسية في جميع المتغيرات 8226 ماروتيس خدمة ما بعد البيع ممتازة أمب فوس-فري تجربة ملكية 8226 محملة بميزات مثل الزجاج المقطعي بالأشعة فوق البنفسجية ومصابيح أمامية ضوئية درلز وكاميرا عكسية وأبل كاربلاي والملاحة وطرق أورفمس القابلة للطي كهربائيا وأكثر 8226 جودة داخلية عادية تشبه سويفت. العديد من أجزاء درجة الميزانية هنا 8226 المقعد الخلفي الأمبير دعم الفخذ تحت الفخذ محدودة للركاب طويل القامة 8226 ضوء جودة البناء (يزن فقط 865 كيلو). يفتقر إلى صلابة منافسيه 8226 البديل كفت فقط في تقليم دلتا (قاعدة واحدة أعلاه). يعاني من تأثير الشريط المطاطي على الطريق السريع أيضا 8226 أكثر أمبير قسط النخبة I20 سعرت فقط روبية. 17،000 - 37،000 أعلاه 8226 فترة الانتظار أكثر من 4 أشهر لبعض المتغيرات المدن 8226 تباع حصرا من خلال منافذ نيكسا. يحد من مدى وصول السيارة التعديل الأخير تم بواسطة غتو. 9 ديسمبر 2015 الساعة 18:48. وفيما يلي 74 ببيانز شكرا أديتيا لهذا المنصب مفيد: 9 ديسمبر 2015، 18:02 شكر: 19،093 مرات القديمة مقابل بالينو الجديد. بخلاف الاسم، ليس لديهم شيء مشترك، ولا حتى نمط جسمهم. سوف يكون ماروتي مسرور مع واحد التفريق على الرغم من - إذا كان الحجوزات 40،000 الأولية هي أي شيء للذهاب، 2015 بالينو هو بائع قوي في الشهر الماضي، شحنها ماروتي خارج ضخم 9،000 بالينوس. كنا نتساءل دائما أين سيكون بالينو الجديد مناسبا. إذا رأيت مناقشات ما قبل الإطلاق، كان هناك شكوك كما كنا نتوقع أن يكون سعرها أعلى. ثم انسحب ماروتي من انقلاب بتسعيره أقرب من المتوقع إلى سويفت. أصبح وضع بالينوس حق واضح بعد ذلك. إذا كنت ترغب في سويفت، ولكن نريد شيئا أكبر، بالينو هو لك. في حين أن سويفت لا يزال بيع هاتشباك المختصة أكثر من 17،000 وحدة كل شهر، أولئك الذين يبحثون عن مزيد من مساحة المقصورة، ونوعية أفضل وشعور أكثر ترفا اضطروا إلى النظر خارج صالة العرض ماروتي. مع إدخال بالينو، أعطى ماروتي لعملائها خيار الترقية إلى منتج من مستقر الخاصة بها. ونظرا لأن وكلاء نيكسا يحتاجون إلى تغطية استثماراتهم، فقد قررت الشركة بيعها من خلال شبكة البيع الممتازة هذه. هذا في الصراع مع العلامة التجارية نيكساس تحديد المواقع كما بالينو ليس سيارة متميزة حقا. كما ستحد شبكة نيكسا الصغيرة من وصول السيارة عبر الهند. ونجد أنها استراتيجية معيبة. بالينو يعني فلاش البرق باللغة الإيطالية. لقد وجدت أنه من المستغرب قليلا أن ماروتي استخدم هذا الاسم لسيارتهم الجديدة. عندما يسمع واحد كلمة بالينو، الصورة الأولى التي تأتي هي أن من سيدان فلوبد. وقد فكر إد في إحياء لوحة تقدير لاستخدامها على هذه السيارة. التقدير، كما نعلم، كان شعبية كبيرة في الهند، ويمكن الاتصال على الفور مع قلوبنا أمبير العقول. الهند هي السوق الأكثر أهمية لسوزوكي، وبالتالي، السيارة يجعل لاول مرة العالمية هنا. وسيتم تصنيع بالينو في مصنع مانيسار الشركة وتصديرها إلى أكثر من 100 دولة. بنيت بالينو على أخف وزنا بلاتفورمكوت جيل. حقيقة أنه هو ضخم 95 كيلوغراما أخف من سويفت أثار الكثير من الحاجبين. تذكر، سويفت هي سيارة خفيفة لتبدأ الحصول على هذا، على الرغم من أن بالينو هو أطول أمبير أوسع سيارة في فئتها، بل هو أيضا الأخف وزنا في مجرد 865 كلغ. ومن أجل وضع الأمور في المنظور، يزن البنزين إليت i20 1،018 كيلوغراما يصر ماروتي على أن استخدام الفولاذ عالي الشد يجعله أقوى من المنصة التقليدية. ونأمل ألا يكون هناك حل توفيقي بشأن السلامة، ولكن لا يمكن التعليق عليه ما لم يتم اختباره من قبل سلطة مستقلة. المهم أن نلاحظ أن جميع المتغيرات الحصول على وسائد هوائية مزدوجة و عبس. يتبع بالينو ماروتيس كوتليكويد فلوكوت لغة التصميم. جسمها متعرج في جميع أنحاء مع عدم وجود حواف حادة. لقد وجدت أنه بدلا أمبير المحافظين يشعرون أن بالينو يفتقر إلى الذوق من النخبة I20. ومع ذلك، فإنه لا تبدو المعاصرة والعديد سوف مثل التصميم. بفضل أبعادها، وقد حصلت على بالينو وجود جيد جدا. الواجهة الأمامية تبدو وكأنها تطور سويفتس. انها كبيرة سويبتاك المصابيح الأمامية هيد العرض مع الصمام أضواء النهار تشغيل. في منتصف هو على شكل حرف V شبكة مصبغة العسل مع قطاع الكروم تشغيل على طول الحافة السفلى. هذا الشريط يبدو أن تمتد إلى المصابيح الأمامية، تشغيل نحو جانب السيارة. منذ شبكه على شكل حرف V، وهناك مناطق فارغة على كلا الجانبين. يمكن لشبكة أكبر جعلها أكثر إثارة للاهتمام، ولكن اعترف أكثر سويفت مثل. يضم الوفير البسيط سد الهواء الأسود الكبير مع فوجلامبس مستديرة. ينظر إليها من الجانب، يبدو بالينو بصلي. وقد سوادت أعمدة (مثل سويفت)، وهو خط النافذة التي ترتفع نحو الجزء الخلفي وخط حرف تشغيل على طول الجزء السفلي من الأبواب. و أورفم هي لون الجسم، ولها مؤشرات بدوره المتكاملة. يتم الانتهاء من مقابض الأبواب في الكروم، في حين أن تلك الموجودة في الجبهة تأتي مع أجهزة الاستشعار طلب (لدخول بدون مفتاح). أعلى من ألفا البديل ألفا ركوب الخيل على عجلات سبائك الألومنيوم 16Kot التي تملأ أقواس العجلات بشكل جيد للغاية. تصميم حافة يختلف عن الاشياء العادية التي نراها، ولكن ليس هناك شك أنها تبدو وكأنها قبعات عجلة. و 170 ملم من التخليص الأرض هي على قدم المساواة مع معظم السيارات في هذا القطاع. الخلفية هي أنيقة جدا لها ديير هو بالتأكيد أكثر جاذبية من الوجه. أما الزجاج الأمامي الخلفي فيتم تثبيته بشكل حاد، بينما يرتدي الفقس منحنيات لطيفة. هناك شريط كروم سميك يبرز الزجاج الأمامي - موضع فريد. يتم وضع الكاميرا العكسية على هذا الشريط. تأتي السيارة مع المصابيح ليد الذيل ملفوفة التي انتفاخ بشكل أنيق. الباب الخلفي لديه المفسد أيضا. المصد الخلفي لديه عاكسات مستطيلة رقيقة في الجزء السفلي. كما يضم أجهزة استشعار وقوف السيارات في منتصف لتمكين واحد لرفع فتحة. هوائي الراديو يجلس على السطح نحو الجزء الخلفي من السيارة. لا توجد شارة ماروتي في أي مكان في الخارج والشعار الوحيد ستجده هو أن من سوزوكي. توجد شارة بالينو على يسار الفتحة. لا، لا شارات لإظهار مستوى تقليم أو انتقال إما، على الرغم من أن الديزل يحصل على شارات ديس على لوحات الأمامية. بالينو هو سيارة خفيفة و ثيريس لا الهروب منه. بالتأكيد، الأبواب الأمامية تشعر بخير وإغلاق مع ثونك (لا ثود)، ولكن الأبواب الخلفية هي خفيفة حقا. إذا كنت قادما من سيارة أوروبية، اضغط على بعض لوحات الجسم وسوف تذهب بعيدا في الاتجاه الآخر. ومع ذلك، بعض المناطق مثل بوابة الذيل يشعر كبيرة بما فيه الكفاية، على الرغم من أنها قليلة وبعيدة. ماروتي يحتاج إلى العمل على نوعية البناء أيضا. تقريبا كل وكيل اختبار محرك بالينو هناك هناك خشخيشات المنبثقة من الجزء الخلفي من السيارة. على غرار غير عادي على غرار يجعل أقل وجهة نظر جذابة للسيارة. تم تصميم شبكة المبرد على شكل V بشكل غريب مع وجود فجوات كبيرة على أي من الجانبين نعتقد أن هذا كان مقصودا. لتمييزها عن سويفت. مع مصبغة التقليدية، وهما تبدو متشابهة جدا: شيك المظهر الخلفي مع الزجاج الأمامي ممزق بشكل حاد، انتفاخ المصابيح الذيل والدهون، فريد الكروم الشريط: يبدو تأثير ملون من الأشعة فوق البنفسجية قطع الزجاج تنتفخ. شوهد من الجانب، بالينو لديه نظرة بلبوس. ماروتيس تصميم تدفق السائل يعني كل متعرج، لا خطوط حادة هنا. أقواس العجلات بارزة جدا: أسود A - عمود، تماما مثل سويفت. بالينو لا يتحول رؤساء مثل منتج جديد عادة ما يفعل. أنه يمزج في مع أمبير الحشد لا تبرز: واحدة من أفضل زوايا لعرض بالينو من. في الواقع، يبدو بالينو أجمل من السيارة الأكثر تكلفة التي تشترك فيها مساحة صالة عرض مع (أي الصليب S): المصابيح الأمامية مثل سويفت مع ثنائي زينون العرض أمبير ليد درلز. انظر كيف يمتد المبرد يمتد شريط الكروم إلى المصابيح الأمامية: درل مشرق دائما على، حتى خلال النهار. شبك أمامي على شكل حرج. المصد لديه تصميم بسيط أمبير تخطيط: صدمة، لا حماية وندربودي على الإطلاق لا حتى غطاء من البلاستيك تحت المحرك. هذا غير مقبول لظروف الطريق الهندي - ماروتي يجب أن نعرف على نحو أفضل: 16quot الحافات مع 19555 القسم أبولو ألناك 4G الإطارات تعطي بالينو موقف لطيف. نادرة ماروتي هاتشباك التي ليست تحت تيريد. وسيتم تقسيم الآراء على هذا التصميم عجلة سبيكة - يشبه غطاء عجلة لعلى يقين. البعض لم يجد أنه أنيق على الرغم من. وقد تم تجهيز متغيرات أقل مع إطارات 18565 R15: زاوية حادة C - عمود أمبير المنحدر سقف تبدو كبيرة، لكنها مضغ بعيدا الإرتفاع الخلفي. يرتفع خط النافذة نحو الخلف، مما يعني أن مساحة الزجاج ليست كبيرة. لا تفوت قطاع الكروم خفية تشغيل على طول خط النافذة: تماما كما في الجبهة، لديه المصد الخلفي أيضا تصميم بسيط. 4 أجهزة استشعار وقوف السيارات مع زوج من العاكسات في الجزء السفلي: 170 ملم من التخليص الأرض. ومع ذلك، فإن الجانب الخلفي يتراجع بشكل كبير مع الركاب على المقعد الخلفي. حسنا ترك الحكم النهائي على التخليص في العالم الحقيقي لتقارير ملكيتنا. سعة خزان الوقود 37 لترا. ثاتس حتى أصغر من سويفت (42 لترا) و بالينو هو بالضبط طالما دزير وهي سيارة متفوقة جدا. لا يمكننا التفكير في أي سبب لاختيار دزير على بالينو: باللون الأحمر. تتوفر أيضا في الأزرق لطيفة (وصلة إلى الصورة) الذي يبدو أن يكون المفضل مع ببيانز. في هذه الموافقة المسبقة عن علم، لاحظ شارة ديس على اللوحات الأمامية. بخلاف ذلك، ثيريس بأي حال من الأحوال لمعرفة الديزل بغض النظر عن البنزين: وقد تم تجهيز بالينو مع نظام دخول أمبير الذهاب بدون مفتاح، مما يعني أنك لا تملك لإخراج المفتاح لفتح الباب أو بدء تشغيل السيارة. طالما أن المفتاح الذكي في جيبك، اضغط على استشعار الطلب الموجود على مقبض الباب للدخول. وقد تم توفير أجهزة استشعار الطلب على كل من الأبواب الأمامية. الأبواب الأمامية مفتوحة واسعة مع عمل 3 مراحل، وبما أن السيارة ليست منخفضة جدا، والدخول والخروج آرت مزعجة. مرة واحدة في الداخل، ستلاحظ أن الداخلية فسيحة جدا (على عكس سويفت). لا البيج هنا - المقصورة سوداء اللون. بعض سوف ترغب في ذلك، والبعض الآخر يغيب البيج. أما الفتحات الفضية فتظهر طعمها، والنصف العلوي من المقصورة (أعمدة، بطانة سقف، سونفيسورس و إرمف) باللون البيج. في حين أن الجودة الشاملة مقبولة، وبالتأكيد ليس في الدوري من النخبة I20 الذي لا يزال المعيار. نلقي نظرة فاحصة على البلاستيك الداخلية وسوف تجد العديد من المجالات الميزانية الصف. المقصورة مليئة البلاستيك الصلب. لوحات الباب يشعر واهية جدا، وأنها مرن بسهولة جدا جودة جزء مشابه ل سويفت، وليس هاتشباكس قسط في السوق. ومع ذلك، لا حواف خشنة أو الأجزاء المجهزة في أي مكان. هناك بعض اللمسات أنيق جدا. تحتوي المقصورة على إضاءة محيطة - تضيء فوتويلز بتوهج أحمر عند تشغيل أضواء وقوف السيارات. وقد تم تجهيز كل من سونفيسورس مع أصحاب التذاكر والمرايا الغرور مضيئة. إذا كنت وضعت يدك وراء علبة القفازات، يوول تجد أنها مبطن لمنع غشاش. تصميم لوحات هو واضح وصديقة للمستخدم. فمن المعاصر بما فيه الكفاية. جميع الضوابط هي إلى حد كبير حيث كنت تتوقع منهم أن يكون، من السهل الوصول إليها والعمل. عجلة القيادة 3-تكلم هو رفع مستقيم من سياز. في حين أنه ليس لديها ملامح الإبهام، فإنه لا يزال يشعر لطيفة لعقد. التوجيه هو وحدة ملفوفة بالجلود مع إدراج الكروم وأزرار متكاملة للمكالمات الصوتية أمبير. التوجيه يمكن تعديلها للارتفاع وكذلك الوصول. أي خطأ نعم، تشغيل هورنباد يتطلب منك أن تمتد الإبهام. ممسحة و سيقان خفيفة في وضع جيد مما يجعلها سهلة التشغيل. ذراع الترس ليس بعيدا جدا عن عجلة القيادة، مما يعني يدك اليسرى يحتاج إلى السفر أن أقل بكثير بين الاثنين. يتم رفع مقبض الترس من سياز كذلك. المقاعد الأمامية لديها ما يكفي من الحشو أمبير فقط الحق في كمية من الحزم (ليس لينة جدا، ولا من الصعب جدا). القيود الرقبة هي شركة، ولكن ليس الصخور الصلبة. يجب التعليق على أن نوعية المفروشات نفسها يشعر الاقتصاد الصف. مقعد السائقين يحصل على تعديل الارتفاع، مع العجلات التوجيهية أربعة-- تعديل الطريق، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للعثور على موقف القيادة مريحة. عليك أن تكون في المنزل في 2 دقيقة. أحزمة الأمان هي قابلة للتعديل الارتفاع أيضا. يتم وضع دواسات أبك منطقيا وتباعد بشكل صحيح. دواسة ميتة رفعت قابلة للاستخدام أيضا. في 510quot، لم يكن لدي أي مشاكل مع الإرتفاع. ما هو بارد هو وضع مسند الذراع المركزي. وهو يقع 10 سم وراء من حيث كان ينبغي أن يكون. وهذا يجعل من غير مجدية بالنسبة لمعظم السائقين. الرؤية الأمامية جيدة بسبب لوحة القيادة المنخفضة وضع. في حين أن الركائز A سميكة، فإنها لا تعيق الرؤية كما بعض السيارات الأخرى التي نعرفها. و أورفم في وضع جيد وسوف أصحاب نقدر ميزة أضعاف الكهربائية الخاصة بهم. فهي مصممة على نحو جذاب، ولكن كنت أود أن تكون أوسع. فهي حجم ضيق جدا. و إرفم لديه وظيفة السيارات يعتم. الرؤية الخلفية هي ضعيفة نوعا ما نظرا لأن مساحة الزجاج محدودة. الأعمدة السميكة C و مساند الرأس الخلفية الكبيرة تزيد من تقليل الرؤية للخلف. يجب أن نضيف أن البقع العمياء يتم إنشاؤها بواسطة الركائز C سميكة حتى أثناء القيادة، لذلك كن حذرا من راكب الدراجة النارية أو ما شابه ذلك مخبأة وراء. مجموعة الصك هو كل جديد مع مقياس سرعة الدوران على اليسار، وهو 4.2kot اللون تفت ميد في الوسط ومقياس السرعة على اليمين. سعيد لرؤية مقياس درجة الحرارة هنا. اثنين من الخطوط لها خطوط بيضاء مع الدوائر الزرقاء التي تعمل في الداخل. أنها تبدو باردة ميد يقدم البيانات المعتادة: في الوقت الحقيقي أمبير الاقتصاد في استهلاك الوقود المتوسط، المسافة إلى عداد فارغ، درجة الحرارة أمبير الوقت الخ. فريد، فإنه يظهر لك أيضا السلطة أمبير عزم الدوران المستخدمة (الصور أدناه). إعدادات مختلفة (الأمن، أضواء الخ) يمكن ضبطها عن طريق ميد. وحدة المعلومات والترفيه سمارتبلاي هو نفس واحد ينظر في S - الصليب أمب سياز. يحتوي على شاشة تعمل باللمس 7quot مع أوسب، أوكس، وبطاقة سد والاتصال بلوتوث. شاشة اللمس سهلة القراءة ولا توجد مشاكل مع الضوء أو الانعكاسات. إضافة جديدة هي أبل كاربلاي التي تسمح للمالك لاستخدام اي فون له عن طريق شاشة تعمل باللمس أمبير سيري نظام الأوامر الصوتية. تحتاج إلى توصيل اي فون الخاص بك عن طريق كابل أوسب لدمجها مع السيارة. الروبوت السيارات في خط أنابيب، وينبغي أن يكون هنا في عام 2016. شاشة تعمل باللمس الزوجي ككاميرا عكس ونظام الملاحة. التنقل عبر خرائط محملة مسبقا على بطاقة سد. يتم توجيه الصوت من خلال 6 مكبرات صوت. كل باب يضم المتكلم وتلك الموجودة في الجبهة الحصول على مكبر الصوت لكل منهما. وبالمقارنة مع ما رأيناه في المجموعة الأولى من سياز، يبدو ماروتي قد أدخلت تحسينات على البرامج رئيس وحدة. شاشة اللمس هي استجابة ويعاني تأخر قليلا جدا، إذا كان على الإطلاق. في حين كانت على رأس وحدة، يجب أن نضيف أن المنطقة السوداء لامعة حول الشاشة التي تعمل باللمس هو المغناطيس البصمة الوحيدة في هذه السيارة. الجلوس تحت نظام المعلومات والترفيه هو مفتاح ضوء الخطر. هناك لوحة فارغة كبيرة بجانبه مما يعطي واحد شعور بأن بعض ميزة مفقودة. أدناه هذين الأزرار هو التحكم في المناخ. تتميز شاشة التحكم في درجة الحرارة الدائرية بخطوط بيضاء وسهلة القراءة. لقد وجدت بالينوس الهواء يخدع لتكون فعالة جدا. وقد برد المقصورة بكفاءة حتى عندما كانت ساخنة للغاية خارج (للأسف، فإنه لا يزال يشعر وكأنه الصيف في بومباي). التوافه كان سيدان بالينو السابق أن يكون أقوى مكيف الهواء في فئتها، واحد أو اثنين أعلاه. من حيث التخزين، تم تصميم جميع الأبواب الأربعة لعقد زجاجات المياه 1 لتر. الأبواب الأمامية أيضا الحصول على جيوب تخزين ذات حجم جيد. صندوق القفازات على الجانب أصغر - هو مضيئة من الضوء الأحمر عندما يتم تشغيل أضواء وقوف السيارات على. قبل المقود هو مقصورة سكواريش مع قسم البلاستيك القابلة للإزالة. يمكنك استخدام هذا القسم للحفاظ على الأشياء مقسمة، أو إزالته عندما ثيريس كائن أكبر لوضع. الحق أعلاه هي 12 فولت منفذ الطاقة، أوسب و أوكس الموانئ. هناك منطقة ضحلة تحت فرملة اليد للحفاظ على الهاتف الذكي الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، مسند الذراع السائقين لديه بن التخزين تحت. يقود عجلة القيادة السوداء مع إدراج الكروم من سياز. انها لا ملامح الإبهام، ولكن من الجميل أن عقد. وسادة القرن يمكن أن يكون امتداد للإبهام الخاصة بك مع أيدي صغيرة سوف تحتاج إلى اتخاذ واحدة من عجلة لشنق: حسن المظهر مجموعة أجهزة مع الخطوط البيضاء أمبير الدوائر الزرقاء. من السهل قراءة. لطيفة أن يكون قياس درجة الحرارة التماثلية. يتم وضع علامة مكافحة البنزين ريفف حتى 8000، لكنه ينتقل إلى مجرد قراءات ميد قبل بدء تشغيل المحرك وبعد إيقاف تشغيله. في حين يوصي النظام أن تضغط على دواسة الفرامل، فإنه يتطلب في الواقع سوى مخلب للضغط. إذا ضغطت على زر البداية دون مخلب، السيارة يدخل وضع التبعي (مع موجه ميد). في وضع الإكسسوارات، يمكنك تشغيل ستيريو. بعد تبديل السيارة، تحصل على ملخص محرك الأقراص الخاص بك مع مجموعة: ميد قراءات على مدار الساعة (مع أرقام الأسلحة أمبير)، والتاريخ، ودرجة الحرارة الخارجية، واثنين من متر الرحلة، واستخدام القوة وعزم الدوران وعرض عكس موقف الاستشعار. عارضات السلطة الرسوم البيانية عزم الدوران أمبير هي متعة لذيذ لاستخدامها في البداية. أنها تظهر لك كم قوة عزم الدوران أمبير كنت تستخدم (من ماذا يكون متاح). على سبيل المثال، بدء القيادة وسوف ترى عزم الدوران ارتفاع أكثر من بب: عرض 1 يظهر متوسط ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود المسافة أمبير إلى فارغة. يظهر العرض الثاني الاقتصاد في استهلاك الوقود أكثر من 5 10 15 دقيقة. آخر عرض يظهر متوسط ​​السرعة (5 10 دقائق) جنبا إلى جنب مع وقت القيادة: ميد لديها مؤشر تروس السرعة التي تشير إلى أوبشيفتس أمب دونشيفتس. كما يعرض نقطة عندما كنت في العتاد الصحيح: ه - مثل هوندا سيتي، يمكنك استخدام هذا ساق للتمرير من خلال ميد. كان يفضل زر مخصص. الساق لا يشعر قوية إما: يتم وضع زر بدء تشغيل المحرك على الجانب الأيمن من عجلة القيادة. الغريب، معظم السيارات لديها على اليسار. زر استشعار وقوف السيارات تعطيل ومستوى المصباح الجلوس أدناه. إذا قمت بتعطيل مجسات وقوف السيارات، حتى يختفي عرض وقوف السيارات على ميد، ولكن الكاميرا لا تزال تعمل (على حق). تم نقل التحكم فوجلامب إلى ساق الضوء: نظام المعلومات والترفيه (مغطاة بالتفصيل في وقت لاحق) مع فتحات الهواء العمودي كون على كلا الجانبين. لا تفوت الحدود الكروم أنيق حول الرأس وحدة. زر ضوء المخاطر أمب لوحة وهمية أدناه: المقاعد الأمامية توفر دعما جيدا. تعزيز الجانب هو صحي. طويل أمبير مساند الرأس الضيقة تبدو غريبة. كما غريبة كما هلام الفول زنس مساند الرأس (رابط إلى الصورة) الأبواب الأمامية مفتوحة مع عمل من ثلاث مراحل. دوربادس منزل مكبر الصوت مكبر الصوت (على رأس). 1 لتر حامل زجاجة مع جيب حجم جيد الحجم. الانتهاء من مقبض الباب في الكروم لامعة. دورباد يحصل على إدراج النسيج (بما في ذلك المنطقة حيث يقع الكوع الخاص بك): وحدة تحكم ماروتي القياسية التي كنت قد شهدت منذ عقد من الزمان. نافذة السائق يحصل على لمسة واحدة حتى وظيفة مكافحة قرصة. مرايا الباب قابلة للطي كهربائيا. لا، أزرار مضيئة مضيئة: 12V مأخذ الطاقة ومنافذ أوسب أوكس تقع قبل رافعة والعتاد. وحدة التحكم المركزية تحصل على مقصورة تخزين سكواريش مع قسم قابل للإزالة: الأبواب الخلفية بالينوس تفتح مع عمل من مرحلتين. أنها مفتوحة واسعة بما فيه الكفاية والحصول في إسنت صعبة، على الرغم من أن كبار السن سوف تجد المقعد الخلفي لوضعها منخفضة. مرة أخرى، فإن الفضاء إقناع لك. يمكن استيعاب الكبار البالغون بسهولة على المقعد الخلفي. حتى مع المقعد الأمامي دفعت في طريق العودة إلى الوراء، وهناك مساحة كافية في الخلفية. في 510quot، كان لي 3 بوصة من غرفة الركبة في هذا الموقف مع مقعد في بلدي موقف القيادة الخاصة، تضاعفت غرفة الركبة. المقعد الخلفي واسع بما فيه الكفاية لاستيعاب ثلاثة ركاب. سنام الكلمة حوالي 3 بوصة عالية، ولكن ليس واسعة جدا. في حين أنه ليس تطفلا، فإن الركاب الأوسط سيكون أسعد لوضع قدميه على جانبي منه. في حين أن المقعد الخلفي واسع ومعبأ بشكل جيد نسبيا، وسوف الركاب طويل القامة أتمنى أنها وضعت مستوى أعلى. سوف يجلس شاغلو التل في وضع الركبتين إلى حد ما - وهذا يمكن أن يؤثر على الدعم تحت الفخذ لهم. وهو أيضا f-l-t-t مع عدم وجود ملامح للتحدث عنه. المقعد يحصل على اثنين من حجم صحيح القيود ضبط النفس الرقبة و 60:40 انقسام للطي، ولكن لا يوجد مسند الذراع المركزي. هادروم هو مجرد ما يكفي في الجزء الخلفي. كان لي اثنين بوصة لتجنيب في أحسن الأحوال. أي شخص أكثر من 6 أقدام طويل القامة من المرجح أن فرشاة رأسه الشعر ضد السطح. هذا هو على الارجح لماذا ماروتي لم يضع هذا المقعد الخلفي أي أعلى. بسبب ارتفاع خط النافذة، سوف الركاب عرقلة وجهة نظرهم الخارجي عرقلة، في حين أن هذه مساند الرأس الأمامية كبيرة مقعد منع وجهة نظركم من الطريق إلى الأمام. بيت دورابادس 1-ليتر أصحاب زجاجة. مقعد الراكب الأمامي يحصل على جيب المقعد الخلفي الذي يمكن استخدامه للتخزين. وقد تم توفير مقبس الطاقة 12V لشحن الهاتف الذكي الخاص بك، والتعامل مع الجانب الأيمن انتزاع الرياضة معطف هوك. ومع ذلك، ثيريس أي تنفيس الهواء الخلفي هنا مثل في النخبة I20. وبالنظر إلى قوية الهواء يخدع، ونحن نشك أي شخص سوف يشكو الرغم من ذلك. يمكنك الوصول إلى التمهيد دون إزالة المفتاح الذكي من جيبك. ببساطة اضغط على جهاز استشعار الطلب (وضعت على الجانب السفلي) لفتح، ثم اضغط على زر الإصدار الذي يقع بجانبه. و بالينو لديها واحدة من أكبر الأحذية بين هاتشباك. في 339 لترا، فإنه هو الثاني فقط لهوندا هوندا (354 لترا) على الرغم من أن تعليق يستغرق بعض المساحة، لديها مساحة كافية لاستيعاب حقائب متوسطة الحجم. يمكن زيادة مساحة الحذاء بشكل كبير عن طريق طي المقعد الخلفي لأسفل. على الجانب الآخر، فمها ليست واسعة مثل النخبة i20s. السبب يتم إصلاح الأضواء الذيل قطعة واحدة وحدات بدلا من وحدات تقسيم هيونداي. بالإضافة إلى ذلك، عتبة التمهيد مرتفعة نوعا ما. وقال مهندس ماروتي لي كان لديهم لجعل ذلك وذلك بسبب التشريعات الأوروبية على ارتفاع الوفير. الأبواب الخلفية مفتوحة في عمل مزدوج المرحلة. دوربادس ديك 1 لتر أصحاب زجاجة أمبير النسيج إدراج لساعديك. اللون الأسود يعني تنظيف أقل: مقعد خلفي واسع بما فيه الكفاية لمدة 3 ركاب. مساند الرأس الكبيرة قابلة للتعديل. ومع ذلك لم يتم توفير مسند الذراع المركزي. مقعد مسطح مع عدم وجود ملامح للتحدث عن: سوف تل الركاب العثور على المقعد الخلفي ليكون مستوى منخفض جدا وهذا يمكن أن يسلب الدعم تحت الفخذ لهم. لم يتمكن ماروتي من رفعه رغم ذلك - انظر إلى الإرتفاع (إم 510quot). سوف 6 فوترز فرشاة رأسهم ضد السقف: سنام الطابق حوالي 3 بوصة عالية وغير تدخلي جدا. ومع ذلك، فإن الراكب الأوسط يريد أن يضع قدميه على جانبي منه: لا مكيف الهواء تنفيس في الجزء الخلفي (النخبة I20 لديها)، ولكن هناك مقبس الطاقة 12V لشحن الهاتف الذكي الخاص بك. لا تفوت حجرة تخزين صغيرة أدناه: مساحة التمهيد هو ضخم 339 لترا، والثانية فقط لجاز الفم ليس واسعة مثل النخبة i20s، وذلك بفضل الثابتة ذيل قطعة واحدة المصابيح. تحميل الشفة مرتفع جدا، لذلك سوف تحتاج إلى رفع الأمتعة: المقاعد الخلفية يمكن تقسيم في نسبة 60:40 لمرونة البضائع. هنا أيضا، تستطيع أن ترى في الارتفاع الهائل من الأحذية تحميل الشفاه: في حين أن المتغيرات التصدير الحصول على التوقف الفضاء، الهندي بالينو لديه عجلة الصلب R15 18565. الإطارات هي أرق أمبير عجلة أصغر من المتغيرات العليا 19555 R16 المطاط. وهو يحمل الحد الأقصى للسرعة 80 كيلوفولت، ولكن كان التخمين فقط لأعلى البديل حيث حجمه يختلف عن الإطارات العادية 4. حتى العلامة التجارية (مرف زفتف) يختلف عن الإطارات العادية (أبولو ألناك) على البديل العلوي لا حاجة لإزالة الذكية من جيبك. ببساطة اضغط على هذا الاستشعار طلب (على اليمين) وزر الإفراج: آخر تعديل بواسطة غتو. 9 ديسمبر 2015 في 18:09. قيادة 1.2L البنزين مت 1.2 لتر K12 المحرك المستخدمة في العديد من السيارات ماروتي أخرى. الأحمال من مساحة فارغة خليج المحرك يمكن أن تستوعب بسهولة محرك أكبر، ولكننا نعلم جميعا أن ليس في خط الأنابيب. لاحظ أن البنزين لا يحصل على غطاء المحرك: و بالينو هو مدعوم من نفس 1،197cc، 4 اسطوانات K12 محرك البنزين كما سويفت، ريتز و دزير. وتنتج 83 بب 6000 دورة في الدقيقة و 115 نيوتن متر من عزم الدوران 4،000 دورة في الدقيقة. هذا هو تقريبا نفس هيونداي النخبة i20 ولكن 6 بهب أقل من هوندا الجاز. ومع ذلك، مع وزن كبح فقط 865 كجم، و بالينو لديها قوة إلى الوزن نسبة 96 بب طن وهو أفضل من هيونداي أمبير هوندا. ونسبة عزم الدوران إلى الوزن من 133 نانومتر طن أيضا متفوقة على i20 أمبير الجاز. لبدء تشغيل المحرك، يطلب منك ميد الضغط على الفرامل مخلب أمبير، ثم اضغط على زر إيقاف تشغيل المحرك. ومع ذلك، يبدأ بالينو فقط مع دواسة القابض الاكتئاب. في الخمول، المحرك هو المكرر جدا. وقد اعتبرت ماروتيس 1.2L K - سلسلة دائما جوهرة. و بالينو هو أخف سيارة تم نشرها في. وبالتالي، فإن المحرك يشعر أفضل مما كان عليه حتى في سويفت. و بالينو يوفر قابلية القيادة جيدة في المدينة والسلوك منخفض في الدقيقة مرضية (حسب المعايير 1.2L). كما أن السيارة القابلة للإنتباه و السيارة أفضل من سيارة إليت i20 1.2L. إذا كان هناك خطأ، لها أن العتاد 3 هو أطول قليلا مما كنا نحب، وبالتالي سيكون هناك حالات حيث لديك إلى دونشيفت إلى 2 عندما انخفاض سرعة. بخلاف ذلك، المحرك هو المختصة. الجمع بين ذلك مع توجيه الضوء، جيد أمامي الرؤية أمبير بقعة على بيئة العمل و بالينو يجعل لركاب مدينة كبيرة. فتح الطريق الأداء هو متعة. في السحب على التوالي إلى 100، بالينو هو أسرع بكثير من الجاز أمبير i20. تسليم الطاقة هو أيضا خطية في الطبيعة. البنزين 1.2L هو جدا ريفف سعيدة أمب يبقى المكرر في جميع أنحاء دورة في الدقيقة مجموعة يشعر فوق 4000 دورة في الدقيقة هو لطيف. ملاحظة المحرك في دورة في الدقيقة عالية الأصوات كبيرة لعشاق مثلي (على الرغم من أن العادية المنتظر لن ترغب في ذلك). بفضل الطبيعة الناضجة بالينوس، أداء الطريق السريع مرضية. هناك جانب هبوطي على الرغم من أن ماروتي قد وضعت أقصى دورة في الدقيقة للمحرك إلى 6،300 دورة في الدقيقة محافظ جدا. إمدادات الوقود تقطع بشكل غير متوقع هذا أمر مخيب للآمال لأن المحرك لا يزال سحب جيدا وبسهولة لديها بضع مئات من الدورات اليسار. سيكون هناك أوقات عندما كنت (بشكل غير متوقع) ضرب المحدد ريفف في منتصف مانوفور التجاوز، ويجبرون على الصعود. من حيث قابلية كروزابيليتي، وينظر 100 كم في الساعة في 2500 دورة في الدقيقة في 5 والعتاد. ثاتس أكثر استرخاء من محرك i20s الذي هو الغزل في 2،750 دورة في الدقيقة. مخلب الضوء والضغط فإنه لا يدخر جهدا. الرافعة هو أيضا على نحو سلس للعمل، وتعيين في الحق والعتاد من السهل. و بالينوس 21.4 كبل تصنيف أراي أعلى من سويفت. مرة أخرى، كل ذلك وصولا إلى الوزن كبح الخفيفة. من حيث نف، ماروتي قد خففت بوضوح على مواد العزل. سواء كان ذلك بسبب الوزن أو توفير التكاليف هو أنيبوديس تخمين، ولكن ارتفاع محرك رم دورة أكثر مما كنت تتوقع. سوف المتحمسين يتمتع بها، متعود الشعبية العادية. كما يتسلق عداد السرعة، والإطارات أمبير ضجيج الرياح تبدأ الزحف إلى المقصورة أيضا. فجوة هائلة بين المحرك والرادياتير. لا توجد حماية من الجسد. يمكنك رؤية الأرض أدناه بشكل واضح جدا: جدار الحماية يحصل ورقة العزل كذلك. فإنه ليس بما فيه الكفاية على الرغم من. نوعية العزل ليس لرضا لدينا: قيادة 1.2L البنزين كفت و كفت جيرليفر. زر أسود على الجانب الأيمن يشارك وضع الرياضة. لا المتغيرين مجداف مثل الجاز: أخذت تدور في البديل كفت وكذلك أنا مندهش قليلا أن ماروتي اختار كفت لبالينو، النظر في مدى صعوبة انهم يدفعون أمت في هاتشباك أخرى. شيء واحد مؤكد، كفت هو أكثر سلاسة بكثير من أمت وليس لديها أي من تلك النعشة. أولئك الذين يبحثون عن سيارة مدينة مريحة سيكون من دواعي سرور مع بالينو التلقائي. كما هو الحال مع معظم علبة التروس كفت، هذا واحد أيضا أداء أفضل على جزء خنق المدخلات من خنق كامل. إبقاء المدخلات ضوء دواسة و بالينو يتحرك بسلاسة. كما هو الحال في كفت، تجربة القيادة هو الزبدة على نحو سلس. إذا كنت في المصد إلى حركة المرور الوفير، ببساطة اتخاذ قدمك قبالة دواسة الفرامل (دون أي مسرع الإدخال) والسيارات يزحف إلى الأمام بلطف. هذا يقلل من جهد السائق في توقف حركة المرور، وبالتالي، يقلل من التعب. استجابة خنق في سرعات المدينة جيدة وطالما كنت لطيف مع مسرع، و كفت على نحو سلس جدا. ومع ذلك، اضغط على مسرع الصعب و you8217ll يشعر رعشة. و كفت، المقاعد الأمامية ممتازة أمبير توجيه الضوء جعل بالينو التلقائي نسيم لقيادة في المدينة. على الطريق السريع، كفت ليست مثيرة للإعجاب. يشعر هذا الشريط المشؤوم تأثير الشريط المطاطي عندما كنت تدفع القرص الصلب. ستومب على دواسة والمحرك ريففس إلى 6000 دورة في الدقيقة، ولكن سرعة السيارة يزيد ببطء شديد (في حين أن المحرك يصرخ الرئتين بها). ثيرس الكثير من الضوضاء وعدم التقدم. ضعف علبة التروس كفت هو الأكثر وضوحا مع محركات صغيرة وليس لها مختلف هنا (تماما مثل ما رأينا مع الجاز 1.2L كفت). ما هو أكثر من ذلك، تسريع الصعب، وترك خنق، ثم اضغط عليه مرة أخرى، وسوف نرى تأخير قبل أن تأتي السلطة في. كفت الأداء يمكن أن يكون محبطا على الطريق السريع السريع. معظم الملاك يفضلون فقط الانتقال إلى الممر الأوسط، وترك أي ادعاءات من الاستعجال وراء والرحلات البحرية بهدوء. هذه علبة التروس يكره أن يكون أكثر من اللازم. ومن الضروري أيضا التخطيط بعناية لمناورات التجاوز. كفت لا تقدم وضع الرياضة. إشراك ذلك يحصل لك استجابة أفضل قليلا للمدخلات خنق وسرعة يبني أسرع قليلا. ربما أفضل للطريق السريع، ولكن اسمحوا لي أن جعل شيء واحد واضح بعيدا عن كوسبورتيكيوت. وباختصار، فإن كفت هو الأكثر ملاءمة نقطة A-غت B التنقل في المناطق الحضرية مع مدخلات تدريجية من السائق. إذا كنت سائق مهد، يمكنك إدارة على الطريق السريع جدا. ولكن المنافسة - على وجه الخصوص بولو غ تسي أمبير فيغو 1.5L دكت - هي الطريقة أكثر كفاءة. و كفت تصنيف أراي 21.4 كبل هو مماثل لأخيه البنزين. ماروتي تزود كفت فقط على دلتا (الثانية من قاعدة) تقليم المستوى. ربما، البديل التلقائي أكثر تجهيزا سوف تتبع في وقت لاحق. قيادة 1.3L الديزل مألوفة 1.3L الديزل تشغيل حالة السوق الشامل للحن. ديزل يحصل على غطاء المحرك (على عكس البنزين): يستخدم بالينو محرك الديزل 1،248cc، 4 أسطوانات وجدت في العديد من السيارات التي نسميها المحرك الوطني للهند. و ديس 190، كما يفضل ماروتي لاستدعائه، لديه شاحن توربيني الهندسة الثابتة وتنتج 74 بب 4000 دورة في الدقيقة وعزم دوران الذروة من 190 نانومتر 2،000 دورة في الدقيقة. يستخدم المنافسون بالينوس مثل هيونداي النخبة i20 وهوندا جاز ديسيلز قدرة أكبر التي تجعل 89 بب 220 نانومتر و 99 بب 200 نانومتر من عزم الدوران على التوالي. وكنا نتوقع من ماروتي نشر النسخة 89 بب فغت من هذا المحرك. للأسف، هذا هو الحال، ربما للتمييز أكثر تكلفة S - الصليب 1.3L من بالينو. مرة أخرى، وبفضل وزن البالينوس أخف وزنا، لديها القدرة على الوزن نسبة 77 به طن الذي يشبه النخبة I20. هوندا الجاز مع 88 بب طن يقود حزمة طريق طويل على الرغم من. للاشارة فقط، سويفت لديه القدرة على الوزن نسبة 70 بب طن. اضغط على زر تشغيل المحرك وقعقعة مألوفة تحية لك. نعم، عزل الضوضاء ليست جيدة كما ينبغي أن يكون في هاتشباك المعاصرة. وهذا يشعر أكثر في الديزل من البنزين. الديزل يتحرك قبالة كتل جهد. و بالينو هو أخف من سويفت، وبالتالي فإنه يشعر قليلا أكثر حيوية. There is some turbo lag below 2,000 rpm, yet Maruti has tuned it in a manner that one can live with it, especially in the lower gears. This makes the engine acceptable in the city. It8217s only when you need to close gaps quickly or when the rpm needle drops too low that youll need to downshift. No doubt, cars like the Jazz amp Figo 1.5 offer superior driveability with their zero-lag power plants. Cross 2,000 rpm and you can feel the turbos boost, but its not a major rush. While the Baleno petrol is quicker than its competitors, the Elite i20 amp Jazz are faster when it comes to the diesels. No, its no slouch, but neither is the Baleno 1.3L a road burner. Open road performance is par for the course and the diesel engine offers a good mid-range. Push it and shell revv to 5,400 rpm ( though its best to upshift earlier ). Work the engine and you can make decent progress on the highway. The Baleno diesel can be a relaxed cruiser as well - 100 kph is seen at 2,100 rpm. At this point, the engine is in turbo zone, hence you dont need to downshift to make an expressway pass. The clutch is light enough, the gearbox is smooth to operate and its gates are well defined. No complaints on this front. What owners will dislike though is Maruti skimping on NVH materials. I reiterate, the diesels clatter amp high rpm sound are more audible than what youd expect in a modern hatchback. In comparison, the i20 offers refinement that is at least 2 levels better. No contest. The Baleno diesels ARAI rating is a whopping 27.39 kpl. We have no doubt that owners will find its fuel economy to be very endearing. Equally, we must add that the Elite i20 amp Jazz offer diesel engines that are better to drive (in the city and on the open road). Ride, Handling, Steering amp Braking The Baleno has a good suspension tune for a family hatchback. To start with, ride quality is very pliant. At low speeds, the cabin is comfortable, not jiggly or bumpy. The suspension is silent as well with no annoying sounds produced on bad roads. Owners will enjoy the comfort levels. At highway speeds, the Baleno just glides over rough patches and road irregularities. Of course, large amp sharp bumps do permeate through the cabin. This is more so in the top variant with 16quot rims. The lower variants with 15quot wheels amp taller sidewalls should offer an even better ride. Since the last 4 years, weve seen Maruti engineers increasingly focus on ride comfort and the Baleno is no different. In terms of handling, the grip levels are safe amp predictable. The Baleno isnt as tight or fun to drive as the smaller Swift, yet its overall dynamics are sorted and there are no nasty surprises. Its clean and behaves as intended. The fact that the Baleno is adequately tyred (not usually the case for a Maruti hatchback) with 19555 R16 rubber makes a BIG difference. I flung the car into corners at speed and she managed to hold the intended line. Push hard and you will feel the body roll, with understeer coming in gradually as you approach the limit. No, its not razor sharp or a corner carving tool, but for a family hatchback, the dynamics are very neutral. We had our concerns on high speed stability due to the lightweight nature of the car. Rest assured, the Baleno can cruise at 120 kph all day. The car (surprisingly) doesnt feel nervous at this speed. Not rock solid like the Europeans, yet satisfactory by Japanese car standards. That said, strong crosswinds do affect the cars stability on the highway. The Balenos electric power steering is very light while parking, and at low speeds. This makes it a delight in the city. The steering is fairly direct as well As the speedometer climbs, the EPS weighs up adequately (but is never heavy). Additionally, the Balenos turning radius of 4.9 meters will make those U-turns easier than the Jazz (5.1 m) amp Elite i20 (5.2 m). Ground clearance is rated at 170 mm. Thats pretty much the segment standard, with most competitors offering similar levels of clearance. On the flip side, we noticed that the rear of the Baleno does sag considerably when the back seat is filled up with passengers. This is a cause for concern. Well leave final verdict to our ownership reports. Stopping power comes from typically Maruti brakes. Translated, they do the job, but are nothing to write home about. I did find the brake pedal to be spongy and wish that it provided more initial bite. ABS is standard on all variants of the Baleno. This is a welcome move as the non-ABS variants of the Swift amp Dzire are known for their poor braking ability. Last edited by GTO. 10th December 2015 at 16:40. 8226 Team-BHP was the first to show you the YRA Baleno in India - link to Anshumans scoop thread 8226 The Balenos sales performance is all the more impressive when you consider that its being sold through Nexa outlets only. These are limited in reach and simply cannot match Marutis main dealership network. 8226 In the city, watch the width. This is a wide hatchback and itll take you sometime to get the right judgement. Light weight makes it very agile despite the size, you can chuck it around with ease. 8226 This platform will be used for future Marutis, including the next-generation Swift (and thus, the Dzire amp Ertiga). 8226 Available in 7 colours - Solid Fire Red, Premium Urban Blue, Metallic Premium Silver, Autumn Orange, Ray Blue, Pearl Arctic White and Granite Grey. No black . 8226 The MT variants are sold in 4 trim levels - Sigma, Delta, Zeta and Alpha. The CVT is available in Delta only. 8226 If you buy the top variant, you dont need to upgrade the tyres. If you buy the lower variants with 185 mm tyres and are looking to upgrade, this thread is for you. 8226 ABS, dual airbags and front seatbelts with pre-tensioners force limiters are standard on all Baleno variants. A great move. Could also be due to marketing considerations as the equipment helps negate the safety concerns created by its light weight. Were talking about mass market perception levels here. 8226 Good news is, on the variants without the engine start button, theres no ugly plastic cap reminding you of what youre missing. Thanks to BHPian HolyDriver for sharing this picture . 8226 Standard warranty of 2 years 40,000 kms. Extended warranty for up to 4 years 80,000 kms can be purchased. 8226 Service interval of 10,000 km 1 year. There are two basic inspections at the 1,000 km 1 month amp 5,000 km 6 months mark at the start. 8226 All variants - except the base - get 60:40 splitting rear seats. 8226 Happy to see that useful features like the rear wash wipe defogger are available on all variants, other than the base. The Elite i20 gets rear wash amp wipe only on the top Asta variant. 8226 In international markets, the Baleno gets a 1.0L, 3-cylinder Boosterjet turbocharged petrol engine with direct injection. It makes 109 BHP amp 170 Nm of torque. Well definitely see this engine here sometime in the future. 8226 Baleno is equipped with follow me home and lead me to vehicle lights. 8226 Disclaimer: Maruti invited Team-BHP for the Baleno test-drive. They covered all the travel expenses for this driving event. 8226 Watch Gadget Walas video to see the Apple Car Play in action: The Smaller yet Significant Things: The Baleno comes with UV Cut Glasses which Maruti claims cut UV rays by up to 85. To their credit, I didnt feel the sun sting my right arm while driving around the city on a hot day. UV cut glass provided on the side windows amp quarter glasses. In this sunfilm-less era, such solutions from the factory are a godsend. We hope other manufacturers follow suit: The side vents get silver surrounds and air volume control which isnt smooth - required some effort to operate: Climate control buttons are lit up in orange when the parking lights are turned on: IRVM gets the auto-dimming feature. Its visibility is hampered by the small rear windshield, thick C pillars and large rear headrests: Floor mats are secured in dedicated slots. Notice the Hindi warning label, a rare sight on cars in India: DDiS badges on both front panels distinguish the diesel Baleno from the petrol ( petrol gets no badging ): The fuel flap release peeps out from a small hole in the floor mat. No boot release accompanying it. The hatch locks unlocks with the central locking system: Petrol Baleno doesnt get any sticker. Be sure to monitor yourself whats going into her belly: Rubber beading doesnt feel premium (hello Nexa). After fixing it properly, it would again start sagging in a short while: Chief Competitors of the Maruti Baleno What youll like: 8226 All-rounded package in a sharp design. Improved over the 1st-gen i20 in nearly every way 8226 Spacious interiors with outstanding quality, fit and finish. Practical 285 liter boot too 8226 1.4L diesel has excellent driveability, refinement, performance amp fuel economy. 6-speed gearbox is smooth 8226 Mature suspension offers a comfortable ride and neutral handling characteristics 8226 Hyundais fuss-free ownership experience amp excellent after-sales-service 8226 Loaded with features amp gizmos (16quot rims, keyless entry amp go, 8-speaker stereo, rake amp reach steering, rear air-con, reversing cam, cooled glovebox and lots more) What you wont: 8226 Missing equipment vis-a-vis old i20: Rear disc brakes, side amp curtain airbags, sunroof, auto-wipers amp DRLs 8226 1.2L petrol is nowhere as impressive as the diesel. Mediocre highway performance for a premium hatchback 8226 Anyone over 511quot will find rear headroom to be insufficient. Sloping roof eats into cabin height at the back 8226 Dynamics amp steering arent to an enthusiasts tastes. Swift, Polo etc. are more fun to drive 8226 On-road price difference between the petrol amp diesel is 1.3 lakhs. Thats higher than the competition 8226 Rear wiper only on the top Asta trim No fuel-efficiency indicator, auto-locking doors or height-adjustable seatbelts on any variant What youll like: 8226 Versatile package wearing sharp clothes. One car for several roles 8226 Spacious, user-friendly cabin. Easily the roomiest hatchback in India 8226 Big 354 liter boot is the segment best. Magic seats bring tons of flexibility 8226 Practical amp efficient diesel, refined amp revv-happy petrol and a convenient CVT. Take your pick 8226 Comfortable ride quality. Much improved over the older Jazz 8226 Light controls and easy maneuverability. Effortless to drive in the city 8226 Features such as feather-touch climate control, reversing camera, touchscreen ICE, paddle shifters (CVT) amp more What you wont: 8226 Loud diesel engine is nowhere as refined as the Elite i20s. Doesnt like high rpms either 8226 1.2L petrol has a weak bottom end. Feels lethargic lt2,500 rpm 8226 On-road premium for diesel is Rs. 1.3 - 1.5 lakhs Thats higher than the competition 8226 Magic seats only on the top variant ( earlier Jazz had them on all trim levels ) 8226 CVT unavailable with the VX trim No fully loaded Automatic 8226 Skinny 175 mm tyres. All competitors offer thicker rubber (Elite i20 195 mm) 8226 Missing goodies (steering reach adjustment, keyless entry amp go, rear air-con vents, driver armrest amp proper dead pedal) What youll like: 8226 Aston Martin-esque face looks very stylish 8226 Value for money positioning. Priced lower than the Swift 8226 Powerful amp efficient 1.5L diesel engine. Good driveability too 8226 Compliant ride quality. Suspension is tuned for comfort 8226 Airbags across the range. Titanium variant gets 6 airbags 8226 Well-packaged cabin offers good legroom, lots of features and a chilling air-con 8226 Dual-clutch Automatic with a bigger 1.5L petrol, ESP, traction control amp hill start assist What you wont: 8226 Commuter 1.2L petrol is unimpressive. A mediocre engine 8226 Ordinary handling and lighter build quality are a departure from the usual Ford characteristics 8226 Cabin width makes the Figo suited to 4 adults, not 5 8226 14quot rims look too puny. Tyres could be wider, especially for the fast diesel 8226 Rear headroom is limited. Headliner brushes the heads of taller passengers 8226 Automatic unavailable in the fully-loaded trim 8226 At highway speeds, downshifts arent as immediate as youd expect from a dual-clutch automatic What youll like: 8226 A well-built solid European hatchback 8226 1.5L diesel amp 1.2L TSI petrol engines are very competent 8226 Clean and contemporary styling. Absolutely no quirkiness 8226 Mature suspension offers a balanced ride amp handling package 8226 Dual airbags even in the base variants 8226 Accommodating 280 liter boot What you wont: 8226 Base 3-cylinder 1.2L petrol engine is unimpressive 8226 Mediocre rear bench legroom and a large floor hump 8226 Missing essentials (driver armrest of the Vento, 60:40 splitting rear seat, seatback pockets) 8226 VWs sub-par dealership amp service experiences What youll like: 8226 Build quality, fit and finish are on par with competitors. Tata has made significant improvements here 8226 Spacious well-designed interiors. A rare hatchback that can seat 5 adults without a fuss 8226 Competent 1.2L turbo-petrol amp 1.3L diesel. Both offer good driveability 8226 Balanced suspension offers safe amp neutral handling. Nice EPS too 8226 Light controls amp agreeable ergonomics. Drives like no Tata hatchback has before 8226 Superb 8-speaker Harman Kardon entertainment system with navigation amp video playback 8226 Features: 3-driving modes (Eco, Sport, City), projector headlamps, 5quot touchscreen, voice commands etc. What you wont: 8226 Neither engine offers strong outright performance. Both are commuter motors, nothing else 8226 Impractical 210 liter boot is among the smallest from this segment 8226 Pricing of some variants is too close to the Zest (Bolt XT vs Zest XT diesel merely 31k) 8226 Ride quality is firmer than the Zest. Noise insulation not as tight as its sibling either 8226 AMT (automatic gearbox) amp higher-tune 89 BHP diesel not on offer. Might follow later 8226 Poor in-cabin storage amp missing niceties (Zests DRLs amp parking sensors, dead pedal, height adjustable seatbelts) 8226 Concerns over long-term reliability. Also, Tatas sub-par after-sales service is far from that of Maruti amp Hyundai What youll like: 8226 A neutral family hatchback with the quotTquot badge 8226 Spacious interiors can easily carry 5 adults 8226 Super light controls, especially steering amp short-throw clutch. Effortless to drive within the city 8226 Well-tuned suspension. Safe handling and flat ride 8226 Airbags, ABS amp EBD available across the range 8226 Toyota8217s fuss-free ownership experience amp excellent after-sales What you wont: 8226 1.2L petrol lacks bottom end. Diesel has merely 67 BHP on tap 8226 Cost-cutting glaringly obvious in many areas 8226 Economy-grade interior quality amp unconventional dashboard 8226 Missing equipment (climate control, height adjustable drivers seat etc.) 8226 Poor insulation. Engine, suspension amp road noise are prominent What youll like: 8226 Snazzy styling packs appeal. Interiors are well-designed too 8226 Competent engine range. Very refined motors 8226 Balanced ride and handling. Superbly tuned suspension 8226 Terrific fuel efficiency, especially from the diesel 8226 Effortless to drive in the city lots of fun on the highway 8226 Maruti8217s excellent after-sales service amp wide dealer network What you wont: 8226 Small, impractical boot. Luggage capacity is severely restricted 8226 Mediocre brakes ( lower non-ABS variants ). Inadequate for emergency braking conditions 8226 Looks nearly identical to the outgoing generation car 8226 Rear seat space, though improved, still isnt quotspaciousquot 8226 Pricey ZXi ZDi variants Last edited by GTO. 10th December 2015 at 17:24. The Baleno surprised shocked me in two ways: 1. The price. As you rightly said, I thought its going to end up in no mans land, what with all the Nexa premium talk happening. On the day of the launch, when I saw how close its positioned to the Swift, I was shocked. Hats off to Maruti for the sheer VFM pricing. The difference from the Swift is nothing in EMI terms - I cant see any reason why one would buy a Swift (or even the Dzire) over the Baleno. 2. Second pleasant surprise was the car itself. I took it all around Bombay at night and my mind went damn, this car is competent . First the S-Cross 1.6, and now the Baleno. Maruti is making better hatchbacks than it ever has before. Suzukis engineering strength has grown by leaps amp bounds in the last 5 years. Indeed, the Baleno is an all-rounder. That said, the Hyundai i20 remains the segment benchmark. The difference between the top-end Baleno amp Elite i20 is less than Rs. 20,000 (basically. nothing). My pick would be the Elite i20 any which day - it feels a lot more substantial, offers the interior quality of cars priced twice or thrice as much, is far more refined and the diesel (my choice) is a superior engine. No contest. But I am surprised by how close Maruti has come. These are the two big hatchbacks to beat in the market today. In their own way, they have moved the game ahead. Cars like the Polo, Liva, Bolt etc. will only suffer more. And whatever future hatchbacks are coming our way in 2016, they are going to have to improve their offering. I can sense product managers of other companies breaking into a sweat. For us customers, cars like the Elite i20 amp Baleno make the entire segment better. God bless competition . Last edited by GTO. 9th December 2015 at 18:32. The following 70 BHPians Thank GTO for this useful post: 9th December 2015, 18:38 Thanked: 39 Times Finally. The much awaited review is here. Heartfelt thank-you for such a detailed review. Maruti Suzuki has proved that it is not far behind from great, beautiful designs. The following 2 BHPians Thank Crazycarsguy for this useful post: 9th December 2015, 18:38 Thanked: 56 Times And finally a T-BHP review Amazing review Aditya sir (as always) The details and images are just mind-blowing Keep it up. Another 5 star rating thread. I am sure the Baleno will be a hit (already seeing a ton of them). Maruti has packed almost all the features that a car owner was updated be looking for and combine that with the quotMaruti Suzukiquot brand name is just awesome. Maruti is finally looking up to the safety aspect and is giving the airbags and ABS on the base model too. Kudos to them The following BHPian Thanks The Dude for this useful post: 9th December 2015, 18:53 Thanked: 473 Times Finally Finally the most awaited review is out of the box Again an excellent review and default 5 star rating. This is one car I have been waiting for long and serious contemplating to buy next year. I am also glad that Maruti has finally taken a serious view of Safety and provided ABS and Airbags as standard. The following BHPian Thanks chandrda for this useful post: 9th December 2015, 19:00 Thanked: 12 Times The Baleno didnt look to good to me when i first saw the pics, its only after i read this review do i feel that this is one competent hatchback. My personal favourite is the elite i20 and ever since i have been a passenger in it (my cousin has it) I have been amazed by it. The interior quality is really close to our X3 which only wins because of the soft touch materials in the interior otherwise i felt the plastic quality in both the cars was more or less the same. I think the two places where the Baleno really dissapoints is the build quality and the diesel engine and both these factors might push buyers to consoder the i20 more seriously than the Baleno. The interior quality too is nothing to write about. Unfortunately even their premium hatchback doesnt feel so premium. For me its the i20 all day long. Lovely review. شكرا لكم. It is quite amazing as to how the official review brings out a fresh perspective in spite of all the pages and pages of discussion that has happened before. Eagerly awaiting the boosterjet. 109hp and 170nm are pretty much polo tsi numbers. And with that low kerb weight, the power to weight ratio will be quite a bit ahead of the tsi. If the boosterjet performance is anywhere close to the VW tsi, Fiat T jet or at least the Ecoboost, we have a good candidate for a well priced, mass market semi hot hatch. On the down side with 9000 copies already from a limited network, I assume Maruti would be in no hurry to bring it in. The build quality is a little worrisome though. Edit: Big kudos for the standard safety features. Hyundai is the only company behind in this. Hope this forces them to make abs and airbags standard on the elite i20 Last edited by Rajeevraj. 9th December 2015 at 19:08. The following 4 BHPians Thank Rajeevraj for this useful post: Bookmark amp Share Tweet this ThreadMaruti Celerio AMT: Review If therersquos one car urban India has been looking forward to in 2014, itrsquos the Maruti Celerio. And itrsquos not for its looks, or that itrsquos going to be another hassle-free Maruti. Itrsquos the Automated Manual Transmission it debuts with. The Indian car industry hasnrsquot been too welcoming to automatics in the mass-market segment and thatrsquos mainly got to do with the price. Itrsquos just tough financial sense to invest hard-earned money in an automatic thatrsquos not going to deliver on the efficiency front either. But conditions in major cities have reached a point where itrsquos just too much effort driving a manual gearbox in stop-go traffic. There was a desperate need to solve the price-efficiency dilemma and the popular answer emerging out of it was the AMT. Popular because manufacturers like Tata Motors and Mahindra scurried to ready their own versions of the AMT just at the news of Maruti launching one. Maruti informs us that 50 percent of the Celeriorsquos orders are for the AMT clearly indicating the acceptance of this technology, and going by the trend the Celerio is setting, other manufacturers besides Tata and Mahindra should be planning their own AMTs as well. But how is the Celerio as a car and is the AMT really worth the hype it has created Yoursquove read extensively on Zigwheels on this new type of gearbox ndash what it means, what it does and why itrsquos touted to be the savior of urban Indian motoring but herersquos a recap. The AMT isnrsquot an automatic, itrsquos a manual transmission with a electronic control module that shifts gears without manual operation of the clutch. In a sense, you drive it like an automatic as there is no clutch pedal and the only difference is the absence of lsquoparkrsquo mode so you stop it in neutral and end yanking up the hand brake when you leave the car in the parking lot. There is no torque converter and mechanically the gearbox is same as the manual besides the ECU. That makes the AMT cheaper to buy. Wersquoll come to how it is to drive a little later. Letrsquos take a look at the car first. The Celerio isnrsquot much to look at yet it isnrsquot a displeasing design. Going by the A-Wind concept of which the Celerio is a production version, we would have liked the bit of flair passed on. But Maruti has taken a safe approach and thatrsquos understandable for a company with such a wide cultural reach in the country. The wide grille, blocky headlamps and simple lines on the bumper are all very modest. The rear design feels a bit disappointing as there is no element of note to talk about. Design is very subjective though. On the inside, we like the neat dual-tone dashboard. Itrsquos a typically fuss-free Maruti and for a car in the Rs 4-5 lakh price point, it grabs aesthetic middle-ground. The steering cannot be adjusted for rake or reach making it tough to get a perfect driving position as the arm stretches straight every time it reaches the top. Tilt-able steering is offered on the top trim but the AMT is available only in base and mid-spec trims. Maruti didnrsquot want the AMT equipped cars to look as pricier alternatives to the manual variants so the AMT just canrsquot be ordered with all the bells and whistles. Build quality isnrsquot too good in certain places, especially noticeable in the door panels as the plastics flex with a slight push. The AMTs donrsquot get any safety equipment like ABS and airbags since these are available only on the top-spec manual Celerio. The front seats are very comfortable and the cushioning offers excellent lumbar support. They are a bit narrow though so if you have a stocky build, side support is compromised. Rear seat comfort and space is surprisingly good - I am 5rsquo10rdquo and need to push the driverrsquos seat almost all the way to the back and even in that position therersquos enough space for an equally tall person to sit comfortably behind me. The spacious package Maruti has come up with without giving it a tall-boy shape is commendable. Powering the Celerio is the same K-series engine from the Alto K10 and the Wagon R. It develops 68PS of power at 6,200 rpm and 90Nm of torque at 3,500rpm. Itrsquos a peppy motor with good low and mid range grunt and only feels strained and noisy closer to the redline. The Celerio weighs just 810-830kg depending on variant and is quite compact measuring 3,600mm x 1,600mm x 1,560mm (L x W x H). This makes itrsquos a very nimble car to dart around town and on a winding stretch of road. Good visibility from the driverrsquos seat only improves confidence to drive it harder. The suspension is pliant at low speeds, not too soft to crash into large potholes but not too stiff either. Itrsquos also sure-footed at high speeds and the Celeriorsquos light steering makes it quite effortless to drive. Extracting the enginersquos performance through the AMT is a bit of an issue though. The Celerio comes with drive-by-wire technology so gearshifts change according to the way you drive. But the rubber-band effect is amply evident, especially in the lower gears. The lag as the engine changes speeds is just a bit too much for comfort in a continuous gear changing environment when you tend to feather the throttle. It isnrsquot easy to predict a gear change and so you tend to focus on the revs as you begin to map these changes. It gets jerky at low revs while the gearbox decides to downshift or not. Power available on tap becomes a bit unpredictable because of the dim-witted gearbox and slotting into gaps in traffic requires some planning as a result. A simple solution is to drive in manual mode where you pull the gear lever for an upshift and push it for a downshift. It makes the car more predictable as you can hold it to the redline and extract more performance out of the motor. It will affect its economy though. But set yourself into an easy driving rhythm and the Celerio AMT will sip fuel with utmost restraint. The on-board mileage indicator gave us a reading of 17kmpl in a mix of city and highway traffic and it has an ARAI certified economy of 23.1kmpl. Thatrsquos very impressive. The Celerio AMT in VXi trim cost Rs 4.43 lakh ex-showroom Delhi, only Rs 38,000 costlier than a manual variant. It is also the cheapest automatic by a huge margin available on sale in India. On a budget and in the market for an automatic, you just donrsquot have another option to choose from. It also delivers well on space and comfort and is fun to drive as a nimble hatchback. Above all, it delivers better mileage than its manual counterpart. The AMT is slow and jerky agreed, but it still makes driving in our perennially clogged city roads easier on the driver. The Celerio AMT is the need of the hour for an urban Indian commuter and a decent overall car otherwise.

Comments